شاهد الان أفضل فندق مطل على الكعبة بالصور

Sara Elawadly4 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Sara Elawadly
فنادق وقري سياحية

فندق مطل على الكعبة يوفر لضيوف الحرمين متعة رؤية هذا المشهد المهيب ليلاً ونهاراً ويشعرهم بالقرب الشديد من الحرم، إضافة إلى الخدمات المميزة وتوفير كافة وسائل الراحة للمعتمرين أو الحجاج.

وخلال رحلة البحث عن أفضل فندق مطل على الكعبة يتوفر فيه كافة الخدمات والمواصفات المطلوبة والحاصل على أعلى تقييمات من خلال العملاء، نقدم لكم فيما يلي قائمة بأفضل تلك الفنادق.

فندق مطل على الكعبة1 13 - 15000 عقار

أفضل فندق مطل على الكعبة :

1.فندق ساعة مكة فيرمونت، واحد من فنادق الخمس نجوم المطلة على المسجد الحرام مباشرة، ويتميز برقى الموظفين الشديد في التعامل ومستوى عالي من النظافة، كما أنه يبعد عن الحرم بحوالي 100 متر، وعنوانه (طريق الملك عبد العزيز – الوقف – شارع أجياد – مكة المكرمة 24231 – المملكة) – سعر الليلة الواحدة 158 دولار.

فندق ساعة مكة فيرمونت - 15000 عقار

2.فندق المروة ريحان من روتانا، يتميز بسرعة تلبية الخدمات وسرعة انهاء اجراءات المغادرة والوصول والتسليم المبكر للغرف، سعر الليلة الواحدة 206 دولار – العنوان (Ajyad Street Abraj Al Bait – مكة المكرمة 24231 – المملكة).

2 12 - 15000 عقار

3.فندق دار التوحيد انتركونتيننتال، مصنف في فئة الخمس نجوم، يضم ثلاثة مطاعم تقدم أشهى الأصناف العالمية وأصناف الشرق الأوسط، ويتميز بإطلالة مباشرة على الحرم وتوفير كافة وسائل الراحة في الغرف

حيث يوجد تكييف وحمام خاص مجهز بلوازم الاستحمام المجانية وماكينة شاي وقهوة ، كما توجد مواقف خاصة بالسيارات وخدمة نقل من وإلى المطار وخدمة الواي فاي مجاناً – سعر الليلة الواحدة 656 ريال سعودي – العنوان (شارع ابراهيم الخليل).

3 8 - 15000 عقار

4.فندق حياة ريجنسي حياة مكة، والذي يبعد عن المسجد الحرام بحوالي دقيقة سيراً على الأقدام، يتميز بوجود عدة مطاعم تقدم أفضل الأصناف المحلية والعالمية مثل مطعم ذا أواسيز الذي يعمل طوال اليوم

متوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومركز للياقة البدنية بأقسام خاصة لكل من الرجال والنساء – جميع الغرف فاخرة وبمفروشات عصرية وديكور أنيق، سعر الليلة الواحدة 385 ريال سعودي يمكن متابع الاسعار من هنا.

4 5 - 15000 عقار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.