تعرف على أفضل مولات العاصمة الادارية بالصور

Sara Elawadly2 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Sara Elawadly
عقارات العاصمة الادارية

مولات العاصمة الادارية، تعد العاصمة الإدارية من أضخم المجتمعات التجارية التي تضم عدد كبير من المولات والمشاريع الطبية والإدارية والتجارية، والتي تتميز بمستوى عالي من الرفاهية والفخامة، حيث تختلف مساحتها وعدد وحداتها التجارية وأسعارها باختلاف الموقع والمساحة، وخلال المقال التالي نتناول أفضل مولات العاصمة الادارية وموقع ومميزات كل منهم.

مولات العاصمة الادارية

أفضل مولات العاصمة الادارية:

1.مول باريس ايست العاصمة الادارة الجديدة، والذي يتميز بموقعه الحيوي على محور الأمل الذي يربط بين طريق السويس والعين السخنة في منطقة MU 23، وبالقرب من المنطقتين R2 و R3، كما أنه يطل على ثلاثة من أكبر شوارع العاصمة الرئيسية، يتميز أيضاً أنه قريب من عدة مناطق حيوية مثل (الحي الحكومي – قصر الرئاسة – ميدان باريس سكوير الميدان الأكبر في العاصمة – أكبر استاد رياضي بمصر).

باريس - 15000 عقار

2.مول الشانزليزيه، الذي يتمي بموقعه في أهم أحياء العاصمة بالمنطقة R7 ، حيث تبلغ مساحته 8500 متر ويضم 600 وحدة تجارية وطبية وادارية، يتميز المول بأنه يضم جراج سيارات ضخم وأول مسرح متنقل وأكوا بارك والاهتمام بالنظام الأمني من خلال كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المول.

الشانزلزية - 15000 عقار

3.مول أوداز، والذي يتميز أيضاً بأنه يقع في قلب الحي المالي ومقابل الحي الحكومي ومجاور لفندق الماسة ويقرب من مول ميجا وحي الرئاسة والنهر الأخضر ويجاور أيضاً كل من الحي الدبلوماسي والجامعة البريطانية، كما أنه يقع على مساحة تقارب 1680 متر مربع يتكون المول من طابق أرضي وسبعة طوابق.

مول اوداز - 15000 عقار

4.مول أي بيزنس بارك ، صرح ضخم في قلب الداون تاون يقع على مساحة تقدر ب 21 ألف متر مربع أي ما يعادل 5 فدان، يتكون من 3 أبراج متصلة من خلال بوديوم كل برج فيهم يضم 20 دور علوي وطابق أرضي مشترك، كما يتميز بوجود جراج سيارات تحت الأرض عبارة عن أربع طوابق، يقع على المحور المركزي ويبعد عن البرج الأيقوني وعن مطار العاصمة الدولي بحوالي عشر دقائق، كما أنه مجاور للمنطقة الرئاسية.

اي بيزنش - 15000 عقار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.